اخبار محليةالرئيسية

عمليات قواتنا المسلحه في سيناء مستمرة ولن تتوقف

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا . بل أحياء عند ربهم يرزقون …
صدق الله العظيم .
تعرب مؤسسة الحدث الوطني . للصحافة والطباعة والنشر . على لسان رئيس مجلس الإدارة
داود عصمت
  وأسرة تحرير الجريدة .
دعمهما الكامل
و تأييدهما التام وتضامنهمل المطلق مع قيادتنا السياسية . وقواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة في مسيرة تطهيرهم لأراضينا المقدسة من دنس الإرهاب والإرهابيين . والقضاء عليه قضاءا مبرما .
كما أن المؤسسة والقائمين عليها ينعون ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن الأبرار ويشاطرون زويهم الصبر والسلوان .
كما تهيب
 مؤسسة الحدث الوطني
 ورئيس مجلس إدارتها
داود عصمت
 بكافة المواطنين الشرفاء . من أبناء الشعب المصري الإطلاع بدورهم الوطني في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الوطن الذي يسطره شهداء دمهم الذكي وذلك من خلال توخي الحرص . والحذر . بعدم الوقوع في فخ تناقل الأخبار والأنباء المغلوطة . والمنقوله عبر شبكات التواصل الإجتماعي . لما في تلك الأخبار والأنباء من محاولات ( لدس السم في العسل . ) بهدف هدم الروح المعنوية بين صفوف أفراد الشعب . وكذا عدم التسرع والسير وراء البيانات الصادره عن غير قيادات القوات المساحة المصرية . والداخلية المصرية . خاصة وأنه كان قد تم رصد عدد من الأخبار المغلوطة والمشبوهة صباح اليوم . تم تناولها عبر الفيس بوك قبل صدور بيان القوات المسلحة .
مع الأخذ في الإختبار أن هناك فئات تنتمي للجماعات التكفيرية والإخوان المحظورة قد نشطت في الآونة الأخيرة في مجال نشر المعلومات التي تهدف إلى هدم الوطن إستمرارا لأجنداتهم التآمرية التدميرية . بعد أن فطنوا إلى كونهم قد انتهوا والى الأبد ولم يعد لهم أي تواجد على الساحة وانهم قد رحلوا عبر ( مزبلة التاريخ )
وأن الدور الذي علينا كمواطن شرفاء هو فقط التعامل بحرص شديد مع كل مايتم نشره لفرز الحقائق عن الأكاذيب . وأن يكون مصدرنا الأوحد هو مايصدر من بيانات عن القوات المسلحة. ووزارة الداخليه ..
تحيا مصر .
تحيا مصر .
تحيا مصر .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق